career

الفرص الوظيفية

كلية المدينة الجامعية بعجمان تقدّم فرص العمل لمختلف المرشحين المؤهلين لمناصب في الهيئتين الأكاديمية والإدارية من جميع الجنسيات.
بانضمامك إلى مجتمعنا المتنوع من العاملين بجد، ستجد الفرصة للتعرف إلى أعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية من ذوي الخبرة الواسعة والسعي الدائم للتطور المستمر.
اطلع على الوظائف المتاحة حالياً:

أرسل سيرتك الذاتية

أو قم بإرسال سيرتك الذاتية على البريد الالكتروني careers@cuca.ae
أو
sadia@cuca.ae

التوصيف الوظيفي

  • الرد على جميع الاستفسارات (عبر الهاتف، والبريد الإلكتروني، والاستفسارات الشخصية، وعبر الموقع الإلكتروني) وإسداء النصح للطلاب المتقدمين وأولياء الأمور والمدارس المؤهلة للتعليم الجامعي.
  • تجميع البيانات بشأن جميع الاستفسارات وإدخالها في قواعد بيانات القبول.
  • التأكد من إتاحة الكتيبات الدعائية بشكل دائم في قاعة الاستقبال ومنطقة الانتظار.
  • التأكد من تقديم المواد التسويقية ذات الصلة لجميع المستعلمين خلال 24 ساعة والاحتفاظ بالتواصل معهم من خلال دعوتهم للمناسبات التي تعقدها الكلية.
  • إعداد جولة للزائرين داخل الحرم الجامعي.
  • التعامل مع تقديم نماذج القبول في نفس يوم استلامها. ويتضمن ذلك إدخال التفاصيل في قاعدة بيانات القبول.
  • متابعة استفسارات القبول.
  • إعلام الطلاب بموعد اختبار دخول الكلية والمقابلة الشخصية.
  • تحديث إحصائيات القبول وتقديمها لمسؤول التسجيل على أساسي يومي.
  • الاحتفاظ بسجل دقيق للطلاب الحاليين والمستقبليين بما في ذلك نتائج الاختبارات وتقارير الإفادة الخاصة بالمقابلات.
  • إعداد وتوزيع خطابات العروض / رفض القبول (بما في ذلك خطابات المنح الدراسية).
  • تسجيل الطلاب في البرامج حسب مواصفات البرنامج والمتطلبات المسبقة للمساق.
  • مباشرة طلبات المنح الدراسية والحصول على الموافقات.
  • إعداد المستندات والتقارير بشأن إحصائيات التسجيل.
  • تنفيذ القرارات المتعلقة بالانقطاع عن الدراسة وفصل وإنهاء دراسة الطالب.
  • المحافظة على صحة وسلامة بيانات الطالب الشخصية الخاصة بالتسجيل وإعداد الإحصائيات والتقارير الخاصة بالصف الدراسي.
  • إعداد تقرير حضور الطلاب الأسبوعي.
  • متابعة إجراءات تحويل أوراق الاعتماد للطلاب المحولين من جامعات أخرى.
  • إصدار جميع أنواع المراسلات الرسمية للطلاب.
  • الاحتفاظ بمخزون من جميع المواد التسويقية (اللائحة، ودليل الطالب، والكتيبات والمنشورات الدعائية).
  • الحضور والمساعدة في الأحداث الجامعية الخاصة باليوم المفتوح وزيارات المدارس والمعارض التعليمية.
  • المشاركة في المعارض والندوات الدراسية والأنشطة الترويجية.
  • حضور الاجتماعات عند الضرورة.
  • أداء الواجبات الأخرى ذات الصلة على النحو المطلوب.

 

المهارات

  • بكالوريوس في مجال ذي صلة
  • مهارات ممتازة في التواصل والتعامل مع الآخرين
  • يجب إتقان لغتين (العربية والإنجليزية)
  • الاهتمام بالتفاصيل
  • الاهتمام بالعمل الجماعي

التوصيف الوظيفي

  • التأكد من تنفيذ أنشطة الأعمال حسب سياسات وإجراءات الشركة.
  • التأكد من التعامل مع النقدية حسب سياسات الشركة، والمحافظة على السيولة النقدية “حتى” يتم تسجيلها بشكل دقيق وإدارتها بشكل مناسب وفق توجيهات الإدارة.
  • الإبلاغ عن أية مشكلات مثل عجز / زيادة النقدية إلى الرئيس المختص فورًا.
  • تحديد جوانب التطوير واقتراح تغييرات بناءة لتحقيق التميز التشغيلي.
  • التعامل مع إجراءات النقدية (الدفعات النقدية، والدفعات المقدمة، وإيصال استلام النقدية وإصدار الفواتير).
  • الرقابة اليومية على النقدية والشيكات.
  • التنسيق والمتابعة مع قسم المالية.
  • تحديث ومتابعة الرسوم المستحقة في الوقت المناسب.
  • حضور الاجتماعات عند الضرورة.
  • أداء الواجبات الأخرى ذات الصلة على النحو المطلوب.

 

المهارات

  • إتقان لغتين (العربية / الإنجليزية)
  • يجب أن يكون مقيماً في الإمارات العربية المتحدة

التوصيف الوظيفي:

  • تحمل مسؤولية شراء جميع المواد والمعدات.
  • تجميع ودراسة الأسعار والعروض المقارنة واتخاذ قرارات حسب المعلومات المتوفرة.
  • مباشرة الاتصالات مع الموردين للتأكد من توفر التوريدات والمعدات ومراجعة الفواتير وأوامر الشراء والعقود.
  • إعداد أوامر الشراء ومراجعة مدى دقتها.
  • فحص وبحث وحل الأمور الخاصة بالمشتريات والمشكلات المتعلقة بالأوامر والفواتير والشحنات الخاطئة.
  • الموافقة على أوامر الشراء ومراقبة جميع الطلبات لتحديد مدى صحة المعلومات والحسابات والترميز وخلافه.
  • إدارة العقود والتسويات مع الموردين، بما في ذلك استبدال المواد غير المطابقة للمواصفات، وإلغاء أوامر الشراء، والتأكد من استلام الرصيد الصحيح.
  • إعداد والاحتفاظ بقائمة الأصول القابلة للإهلاك والتي تتضمن جدول الإهلاك.
  • الاحتفاظ ببطاقات الشراء المحلية والمصروفات النثرية.
  • إعداد والاحتفاظ بقاعدة بيانات الموردين وقوائم مقدمي العطاءات.
  • إعداد المراسلات والنماذج والكتيبات والتقارير وأوامر الشراء وأذون السداد.
  • العمل المشترك مع العاملين بالجامعة في سبيل تحديد مواصفات ومصادر وإتاحة وأسعار المشتريات وخلافه.
  • تجميع وحفظ وتسجيل جميع التقارير المطبوعة والإلكترونية والسجلات والمستندات الأخرى المطلوبة، والتي تتضمن السجلات المحاسبية الخاضعة للمراجعة.
  • الواجبات الأخرى على النحو المنوط به.

 

المؤهلات:

  • شهادة الثانوية
  • مهارات التفاوض
  • مهتم بالتفاصيل
  • مهتم بالعمل الجماعي
  • قدرة على أداء مهام متنوعة تحت الضغط

نطاق الراتب:
2,000 – 2,500 درهم إماراتي

التوصيف الوظيفي:

  • خبرة في إدارة وحدة الخدمة المركزية للحماية من الفيروسات.
  • خبرة في إدارة كل من:
  • عناصر التحكم في النطاق (النطاق الإداري “AD”، سياسة المجموعة “GPO”، نظام أسماء النطاقات “DNS”، بروتوكول التشكيل الديناميكي “DHCP”).
  • قواعد بيانات مايكروسوفت إس كيو إل (النسخ الاحتياطي، والقدرة على إدارة استعلامات قواعد البيانات، وخلافه).
  • النسخ الاحتياطي لحالة النظام والنسخة فيما يخص تطبيقات خاصة بطرف ثالث.
  • تسيير نظام إدارة الكلية (طلب التسجيل، وتوزيع المساق، وحضور الطلاب وطاقم العمل، وطلبات الفصل، ونظام إدارة الفصل بالكلية).
  • إدارة النسخ الاحتياطية لجميع وحدات الخدمة وقواعد البيانات.
  • خبرة في إدارة كاميرات الدوائر التلفزيونية المغلقة والنسخ الاحتياطية لمسجل الفيديو الرقمي.
  • إدارة المخزون وتجميع جميع السجلات المرتبطة بتقنية المعلومات والتي تتضمن الإبلاغ عن الخطأ والنظم والمعلومات عن المعدات والبرامج، وإعداد التقارير اليومية لمدير تقنية المعلومات وخلافه.
  • دعم وصيانة التطبيقات المكتبية.
  • إعداد وإصلاح مشكلات نقاط شبكات الاتصال.
  • إعداد وإصلاح مشكلات نقاط شبكات الاتصال.
  • إعداد وإصلاح مشكلات المعدات.
  • إعداد وإصلاح مشكلات الطابعات.
  • القدرة على العمل في نوبات عمل مجزأة أو ساعات العمل المرنة.
  • الواجبات الأخرى المطلوبة من قسم تقنية المعلومات.

 

المهارات والمؤهلات الأساسية:

  • مهارات تواصل ممتازة (باللغتين العربية والإنجليزية).
  • درجة البكالوريوس في مجال ذي صلة.
  • شهادة معتمدة
  • الاهتمام بالتفاصيل

نطاق الراتب: 4,000 إلى 4,500 درهم إماراتي

التوصيف الوظيفي:

  • التأكد من تنفيذ أنشطة العمل وفق سياسات وإجراءات الشركة.
  • التأكد من التعامل مع النقدية وفق سياسة الشركة، والمحافظة على السيولة النقدية “حتى” يتم تسجيلها بشكل دقيق وإدارتها بشكل مناسب وفق توجيهات الإدارة.
  • الإبلاغ عن أية مشكلات مثل عجز / زيادة النقدية إلى الرئيس المختص فورًا.
  • تحديد جوانب التطوير واقتراح تغييرات بناءة لتحقيق التميز التشغيلي.
  • التعامل مع إجراءات النقدية (الدفعات النقدية، والدفعات المقدمة، وإيصال استلام النقدية وإصدار الفواتير).
  • الرقابة اليومية للنقدية والشيكات.
  • التنسيق والمتابعة مع قسم المالية.
  • تحديث ومتابعة الرسوم المستحقة في الوقت المناسب.
  • حضور الاجتماعات عند الضرورة.
  • أداء الواجبات الأخرى ذات الصلة على النحو المطلوب.

 

المهارات:

  • إتقان اللغتين العربية والإنجليزية.
  • يتوجب حصوله على درجة البكالوريوس – قسم المحاسبة.