Licensed by: Ministry of Education - Higher Education Affairs  |  مرخصة من: وزارة التربية والتعليم - شؤون التعليم العالي
قادتنا

طلب معلومات

قدِّم عبر الانترنت

تقدم بارسال طلب القبول بكلية المدسنة الجامعسة بعجمان عن طريق تعبئة نموذج الاتحاق الإكتروني

قدم الآن

قادتنا

رسالة من رئيس مجلس أمناء الكلية

Rashid bin Humaid Al Nuaimi
إن النجاح الذي تشهده دولة الإمارات العربية المتحدة في قطاع التعليم العالي أصبح ممكناً بفضل الدعم ، الجهد و التوجيه المستمر من شيوخنا و قادتنا حفظهم الله ، الذين يسعون دائماً نحو التميز في مجال التعليم و الإعلاء من المبادىْ المؤسسية لضمان بقاء دولة الإمارات العربية المتحدة في المراكز المتقدمة في مجال التعليم على المستوى العالمي.

تحت القيادة الملهمة لصاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي
عضو المجلس الأعلى – حاكم عجمان، انضمت إمارة عجمان إلى رؤية دولة الإمارات العربية المتحدة في بناء جيل من القادة والرواد الذين يتطلعون إلى التميز والبحث والابتكار. و الذي قد سمح لدولة الامارات بالتحول إلى مركزا هاما في مجال التعليم .

تهدف كلية المدينة الجامعية بعجمان إلى تكريس طاقاتها في تحقيق التميز الأكاديمي و إنتاج قادة متميزين يحدثون تغيرات إيجابية لمجتمعهم . و تزويد الأجيال الشابة بالمعرفة و المهارات المطلوبة لتحقيق النجاح على الصعيدين الشخصي و المهني من خلال توفير تجربة تعليمية انتقالية حيث يمكن تعزيز الابداع و البحث العلمي و المبادرة و الابتكار

يبرهن التزامنا بالتميز الأكاديمي في الكلية على أن التعليم هو أساس التنمية البشرية و النهوض بأمتنا.

راشد بن حميد النعيمي
رئيس مجلس الأمناء

 

رسالة من رئيس الكلية

Imran Khan
لقد حققت كلية المدينة الجامعية بعجمان تطوراً ملحوظاً منذ بدايتها في عام 2012 ، و لقد تقدمت بوتيرة سريعة و مستدامة .تكمن رؤيتنا في أن تصبح كلية المدينة الجامعية بعجمان جامعة متميزة و شاملة على الصعيد المحلي ، العالمي و الدولي . و يعد توفير تعليم عالي الجودة لطلبتنا حجر الأساس و محور الرؤيا.

نحن نسعى في كلية المدينة الجامعية بعجمان لتحقيق النجاح الأكاديمي في جميع مساعيها . تكمن قوتنا الرئيسية في فريق أعضاء هيئة التدريس المؤهلين الذين يحرصون على تقديم أفضل تعليم عصرييماشي و يواكب متطلبات سوق العمل الحديثة. يتم استخدام أحدث وسائل التكنولوجيا فيه لغرضضمان ايصال المعلومة بأفضل الطرق و تؤكد المناهج المستخدمة على أهمية تنفيذ و تطبيق مايدرس في كامل مناهج الكلية.

تحتضن الكلية هيئة تدريسية و طلبة من مختلف بقاع العالم ، تتمثل في أكثر من 48 جنسية مختلفة تحت سقف واحد في الحرم الجامعي . و نحن نشكل اتفاقيات و شراكات مع مؤسسات محلية و دولية مرموقة ، و نسعى جاهدين إلى دمج المنظور العالمي في جميع برامجنا ، و أنشطتنا الأكاديمية ، لإعداد طلبتنا لعبور طريق النجاح في بيئة عالمية متغيرة

من خلال التركيز على التميز و القيادة في مجال التعليم العالي ، نحن نلتزم بتوفير بيئة تعليمية شاملة : التفكير المستقبلي ، التحفيز الأكاديمي ، الإثراء الثقافي و تعزيز البحث العلمي و الابتكار لجميع طلبتنا .

عمران خان
رئيس الكلية

 

رسالة من نائب رئيس الكلية

Mohamed Amerah
في البداية يسعدني و يشرفني أن أرحب بكم باسمي و اسم جميع العاملين بكلية المدينة الجامعية بعجمان .

أود أن أؤكد لكم أن هدفنا الرئيسي و رؤيتنا في الكلية،تكمن في تقديم أفضل مستوى من التعليم العالي من خلال برامجنا الأكاديمية لتمكين طلبتنا من المنافسة بكفاءة و فعالية في أسواق العمل المحلية ، العربية ، الاقليمية و العالمية . و من أجل تحقيق هذا الهدف ، قمنا بتوظيف أعضاء هيئة تدريس مؤهلين و ذوي خبرة بمؤهلات مختلفة و جنسيات متنوعة . علاوة على ذلك، و لتسهيل العملية الدراسية في الكلية ، يستخدم أعضاء هيئة التدريس أحدث المعدات و الأدوات التكنولوجية المتطورة ويتبعون أحدثالمنهجيات و الأساليب

أيضا، يعد جميع الموظفين في أقسام الشؤون الادارية ، القبول و التسجيل ، المالية و المحاسبة و شؤون الطلبة ، في أتم الاستعداد لتلبية جميع احتياجات الطلبة و جميع المهتمين بالتعليم بشكل عام .

لقد حظي الحرم الجامعي الجديد للكلية بقبول كبير من المجتمع، والطلبة ، و أولياء الأمور ؛ و لقد ساهم هذا القبول بشكل إيجابي في عملية التعليم و التعلم ككل في كليتنا .

نحن نتطلع الى رؤيتكم .

محمد عميره
نائب رئيس الكلية