Licensed by: Ministry of Education - Higher Education Affairs  |  مرخصة من: وزارة التربية والتعليم - شؤون التعليم العالي
الكلية تحتفل بتخريج دفعة التسامح
الكلية تحتفل بتخريج دفعة التسامح

مايو 1, 2019

الكلية تحتفل بتخريج دفعة التسامح

صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي يكرم دفعة “عام التسامح” من خريجي كلية المدينة الجامعية بعجمان

تحت رعاية و حضور صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم عجمان، عقدت كلية المدينة الجامعية بعجمان، واحدة من المؤسسات التعليمية سريعة النمو في الإمارات الشمالية، و عضو في مؤسسة (آر) للتعليم و التطوير الأكاديمي، حفل تخريج الدفعة الرابعة حيث تم منح شهادات التخرج لـ 392 خريج.

وقد استلم 297 خريج بدرجة البكالوريوس، و 95 خريج بدرجة الماجستير شهاداتهم من قبل صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي، حيث شملت البرامج التي تخرج منها الطلبة عدة مجالات مثل إدارة الأعمال، القانون، العلاقات العامة والإعلان، و التعليم. وقد قام صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي بتكريم 27 من الطلبة المتفوقين تقديراً لأدائهم المتميز.

تمت إقامة حفل التخريج في قاعة الإمارات للضيافة في عجمان بحضور سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد إمارة عجمان، رئيس المجلس التنفيذي، وسمو الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، عضو مجلس الوزراء و وزير التسامح، وسمو الشيخ راشد بن حميد النعيمي، رئيس دائرة البلدية و التخطيط بعجمان، رئيس مجلس إدارة مؤسسة (آر) للتعليم و التطوير الأكاديمي و كلية المدينة الجامعية بعجمان، بالإضافة إلى عدد من كبار المسؤولين وأولياء أمور الخريجين.

أشاد سمو الشيخ راشد بن حميد النعيمي، رئيس مجلس إدارة مؤسسة (آر) للتعليم و التطوير الأكاديمي و كلية المدينة الجامعية بعجمان، بجهود الكلية المستمرة في تطوير القطاع التعليمي في إمارة عجمان و مواءمتها مع الرؤية الحكيمة لقيادة دولة الإمارات العربية المتحدة في تمكين الأجيال خلال التعليم ذو المستوى العالمي.

و قد هنأ سموه الخريجين على إنجازاتهم وشجعهم على الاستفادة من المعرفة والمهارات التي اكتسبوها لتشكيل مستقبل البلاد ، وقيادة التنمية الشاملة ، والمساهمة في المجتمع المحلي والعالمي ككل.

كما وقد هنّأ السيد عمران خان، رئيس كلية المدينة الجامعية بعجمان و الرئيس التنفيذي لمؤسسة (آر) للتعليم و التطوير الأكاديمي، خريجي عام التسامح و قال في هذه المناسبة: ” أكثر ما يرضي إدارة الكلية وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية هو مشاهدة إنجازات هؤلاء الخريجين الذين يحملون شهاداتهم الجامعية الآن استعداداً للمساهمة في المجتمعين المحلي والعالمي على حدٍّ سواء”، وأضاف: “إننا نهنئهم ونتمنى لهم التوفيق في مستقبلهم!”

وفي معرض شكره لقيادة إمارة عجمان، قال السيد خان: “نحن نقدّر بشدة الدعم المستمر الذي يتلقاه قطاع التعليم العالي في عجمان تحت قيادة صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي، حاكم عجمان وسمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي العهد. كما تدفعنا القيادة الرشيدة ومنهج التقدم المستمر، الذي يشكل العملية التطويرية لإمارة عجمان، للإصرار على أن نكون أفضل يوماً بعد يوم”.

ستطلق الكلية برامج أكاديمية جديدة في مجال العلوم الصحية – كالصيدلة وطب الأسنان والتكنولوجيا الذكية مثل الذكاء الاصطناعي وسلسة الكتل الشبكية “بلوكتشين” وغيرها من البرامج حيث أنّ خطتنا هي التوسّع نحو العالمية.

الكلية تحتفل بتخريج دفعة التسامح