Licensed by: Ministry of Education - Higher Education Affairs  |  مرخصة من: وزارة التربية والتعليم - شؤون التعليم العالي
توقيع مذكرة تفاهم مع مدرسة الحكمة الخاصة

المحور الإعلامي

اشترك في النشرة الإخبارية

توقيع مذكرة تفاهم مع مدرسة الحكمة الخاصة

يوليو 23, 2019

توقيع مذكرة تفاهم مع مدرسة الحكمة الخاصة

كلية المدينة الجامعية بعجمان توقع مذكرة تفاهم مع مدرسة الحكمة الخاصة .

عجمان، الإمارات العربية المتحدة: أعلنت كلية المدينة الجامعية بعجمان عن توقيع مذكرة تفاهم مع مدرسة الحكمة الخاصة لتعزيز سبل التعاون الأكاديمي و توفير المنح الدراسية و عقد البرامج التدريبية و دورات التقوية الصيفية في مجالات اللغة و الحاسوب و المهارات الحياتية لطلبة المدرسة .

ولقد وقعت المذكرة من قبل رئيس الكلية ، السيد عمران خان ، و مساعد المدير التنفيذي لمدرسة الحكمة ، السيد شريف سيد ، الذي أقيم في الكلية بحضور نائب رئيس الكلية ، الدكتور محمد عميرة ، و رئيسة قسم القبول و التسجيل ، الآنسة سلمى سيناران، و المسؤول الإداري لمدرسة الحكمة ، السيد حسن القحطاني .

و وفقاً للإتفاقية ، ستقدم الكلية منح دراسية تصل حتى 100 % بناءً على نتائج الثانوية العامة لطلبة المدرسة المتفوقين ، و تخضع المنح للشروط و الأحكام المتفق عليها .

وبهذه المناسبة، قال السيد عمران خان : ” بأن هذه الشراكة تدعم استراتيجية الكلية في بناء علاقات مع المؤسسات التعليمية الرائدة في المجال الأكاديمي و توفير تعليم عالي للطلبة تتمثل في دعم الطلبة المتفوقين أكاديميا” .

وعلق السيد حسن القحطاني : ” إن الهدف من هذا التعاون هو الربط بين المؤسستين الرائدتين في المجال التعليمي و إتاحة الفرص لطلبتنا المتفوقين لإكتشاف البرامج الأكاديمية التي تطرحها الكلية ، و التي تتناسب مع متطلبات سوق العمل و المعتمدة أكاديميا من قبل وزارة التربية و التعليم و مواصلة مسيرتهم التعليمية في مؤسسة سوف تقوم بصقل مواهبهم و مساعدتهم في تحقيق أهدافهم “.

و أضاف القحطاني : ” هذه الشراكة لن تكون حصرية على الطلبة المتفوقين ، بل ستكون أيضا شاملة المعلمين ، الإداريين و الموظفين حيث سوف يتمكنون من الإستفادة من المنح الدراسية و ورشات العمل في مجال التطوير المهني “.