Latest information about COVID-19

Emergency Crisis Response Hotline: 06 711 0090

Licensed by: Ministry of Education - Higher Education Affairs  |  مرخصة من: وزارة التربية والتعليم - شؤون التعليم العالي
CUCA has renewed its licensure in year 2021  |  لقد تم تجديد ترخيص الكلية في عام 2021
استضافت كلية المدينة الجامعية بعجمان مؤتمرها الدولي الافتراضي الأول لإدارة الموارد
استضافت كلية المدينة الجامعية بعجمان مؤتمرها الدولي الافتراضي الأول لإدارة الموارد

مارس 17, 2021

استضافت كلية المدينة الجامعية بعجمان مؤتمرها الدولي الافتراضي الأول لإدارة الموارد

استضافت كلية المدينة الجامعية بعجمان مؤتمرها الدولي الافتراضي الأول لإدارة الموارد البشرية بعنوان: “استشراف مستقبل الموارد البشرية ما بعد جائحة كورونا : التحديات والفرص”.

و قد افتتح رئيس الكلية  السيد عمران خان  المؤتمر بالترحيب بالحضور و المشاركين وناقش تحديات إدارة الثروات البشرية التي جلبها الوباء  وآثار مثل هذه التحديات على مجتمع الأعمال العالمي والتحول الرقمي الذي أحدثه ذلك.

كما ترأس المؤتمر رئيس قسم إدارة الموارد البشرية الدكتور حسام قرني. و قد حضر مدراء ومشرفي قسم إدارة الموارد البشرية وأكاديميين و متخصصين في الموارد البشرية من مناطق مختلفة من الدولة. و قد عقدت الجلسات باللغتين العربية و الإنجليزية خلال فترة المؤتمر الذي استمر لمدة يومين .

هذا و قد طرحت حلقة النقاش موضوعات مثل المسؤولية الاجتماعية للشركات ، وكفاءة الموظفين ، وتطور التكنولوجيا ، وأدوات الشركة للتفاعل مع العملاء بالإضافة إلى مواضيع أخرى. و قد نوقش تأثير الوباء على المؤسسات التعليمية و تم تحليل الاقتراحات والاستفسارات المتعلقة بالتعلم عن بعد. كما تم استكشاف موضوعات مثل تحديات ما بعد الجائحة في قطاعات التوظيف في مختلف الصناعات والاستراتيجيات التي سيتم ممارستها في عالم الأعمال الافتراضي. وتناولت مداولات حلقات النقاش فكرة مرحلة التطوير الجارية لمختلف القطاعات العامة والخاصة بما في ذلك المؤسسات التعليمية.

إضافة إلى ذلك، قد هدف المؤتمر إلى غرس مفهوم الديناميكيات المستدامة والظاهرية المتغيرة باستمرار لعالم إدارة الأعمال بالإضافة إلى وضع مفهوم لاستراتيجيات إدارة الموارد البشرية التنموية. و قد قدم الإصدار الأول للمؤتمر الفرصة للمتحدثين بتقديم أفكارهم حول التأثير الفعلي والآثار المترتبة للجائحة على الأعمال التجارية في الإمارات العربية المتحدة وحول العالم.

اختتم رئيس الكلية السيد عمران خان المؤتمر الدولي الافتراضي لإدارة الموارد البشرية بشكر جميع الحضور و المشاركين مؤكدا على أهمية تطبيق ما تم استنتاجه في المؤتمر كما أشاد بجهود أعضاء المؤتمر وأثنى على عملهم.