Licensed by: Ministry of Education - Higher Education Affairs  |  مرخصة من: وزارة التربية والتعليم - شؤون التعليم العالي
كلية المدينة الجامعية بعجمان ترعى معرض عجمان الدولي للتعليم والتدريب (آيتكس) لعام
كلية المدينة الجامعية بعجمان ترعى معرض عجمان الدولي للتعليم والتدريب (آيتكس) لعام

يناير 27, 2019

كلية المدينة الجامعية بعجمان ترعى معرض عجمان الدولي للتعليم والتدريب (آيتكس) لعام

كلية المدينة الجامعية بعجمان ترعى معرض عجمان الدولي للتعليم والتدريب (آيتكس) لعام 2019.

عجمان: تشارك كلية المدينة الجامعية بعجمان كراعي ذهبي لمعرض عجمان الدولي للتعليم والتدريب المقام تحت رعاية كريمة و حضور صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم عجمان، و الذي تنظمه غرفة التجارة و الصناعة بعجمان.

سيعقد المعرض في عامه السابع خلال الفترة من 5 و حتى 7 فراير 2019، حيث سيشهد مشاركة من أبرز المؤسسات التعليمية محليًا ودوليًا، وسيكون بمثابة منصة للزوار لاستكشاف مجموعة واسعة من البرامج الأكاديمية ، و الاستفادة من الخبراء في مجال التعليم ، و كذلك فرصة للحصول على المنح الدراسية.

تهدف رعاية الكلية للمعرض إلى تقديم الدعم وللتعبير عن الفخر لما تقدمه إمارة عجمان من جهود متواصلة لتطوير و تحسين القطاع التعليمي. و كما تسعى إلى إقامة حلقة وصل ما بين المؤسسات التعليمية، و الطلبة، و قادة القطاع التعليمي، إضافة إلى تعزيز التواصل و التعاون ما بين الجهات المشاركة في المعرض.

وتعليقًا على المعرض، أفاد السيد عمران خان، رئيس الكلية: “ما زال تطوير القطاع التعليمي في إمارة عجمان من ضمن الأولويات الأساسية حيث إنه مستمرًا في تلقي الدعم الهائل من قيادة عجمان الحكيمة. و إنه لمن الفخر لنا بأن يكون لنا دور للمساهمة في تطبيق رؤية صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي لتحويل عجمان إلى مركز تعليمي”.

وأضاف كذلك: “إن هذا المعرض عبارة عن منصة متميزة توفر لنا الفرصة لتسهيل عملية التواصل مع الطلبة، وتزويدهم بالمعلومات عن برامجنا الأكاديمية و تقديم الدعم لهم في عملية بحثهم عن الجامعات. وكذلك، إنه فرصة مثالية لاستكشاف و بحث التعاون الأكاديمي مع المؤسسات التعليمية الأخرى و التي تشاركنا قيمنا نحو الارتقاء بجودة التعليم العالي”.

كما و أنه سيعقد خلال المعرض سلسلة من ورش العمل البناءة على مدى الأيام الثلاثة ليستفيد منها الطلبة والموظفين التربويين على المستوى الأكاديمي والمهني.