Licensed by: Ministry of Education - Higher Education Affairs  |  مرخصة من: وزارة التربية والتعليم - شؤون التعليم العالي
كلية المدينة الجامعية بعجمان تعقد معرضها السنوي للتوظيف.

المحور الإعلامي

اشترك في النشرة الإخبارية

كلية المدينة الجامعية بعجمان تعقد معرضها السنوي للتوظيف.

نوفمبر 12, 2019

كلية المدينة الجامعية بعجمان تعقد معرضها السنوي للتوظيف.

عجمان ، الإمارات العربية المتحدة : عقدت كلية المدينة الجامعية بعجمان معرض التوظيف السنوي، الذي شهد هذا العام مشاركة مؤسسات من القطاعين العام والخاص، مما أتاح العديد من الفرص أمام الطلبة في لقاء ممثلو الشركات و التحاور مع المتخصصين في مجال التوظيف لبحث إمكانية حصولهم على فرص في مجال التدريب أو الدوام الكامل.

يعد معرض التوظيف واحد من أبرز  الفعاليات السنوية التي تقام في الحرم الجامعي، حيث يسهم في تشكيل علاقة بين الكلية و سوق العمل عن طريق تمكين الطلبة من التواصل مع الشركات و تلقي التوجيه المهني و استكشاف الطرق الممكنة لتطوير مهاراتهم و تعزيز فرصهم في الحصول على وظائف مرموقة.

افتتح المعرض رئيس الكلية، السيد عمران خان، والسيد ناصر الظفري، المدير التنفيذي لقطاع الاتصال و دعم الأعضاء في غرفة تجارة و صناعة عجمان. بمشاركة أكثر من 24 مؤسسة محلية و دولية مرموقة من مختلف القطاعات أتاحت الفرصة أمام طلبة الكلية الحاليين و الخريجين في لقاء ممثلو الشركات من القطاعين الخاص و العام لاسكتشاف العروض الوظيفية المتاحة أمامهم في مجال التدريب و الدوام الكامل.

و تعليقاً على الحدث، صرح السيد خان، ” يعكس معرض الكلية للتوظيف حرص الكلية و تفانيها في دعم طلبتنا و خريجينا في توفير فرص العمل لهم .إنها منصة رائعة من أجل طلبتنا في لقاء ممثلو الشركات المرموقة في المجال و تعلم المهارات المطلوبة في مجال العمل و كيفية التصرف بمهنية ” .

ولقد ضم المعرض في نسخته الثالثة مشاركة العديد من الشركات المحلية و الخاصة و الدولية المهتمين في توظيف طلبة و خريجي الكلية كموظفي بدوام كامل أو متدربين. ومن أبرز المشاركين هذا العام هيلتون، دو ، كريم، مصرف عجمان و دائرة البلدية و التخطيط في عجمان.