Licensed by: Ministry of Education - Higher Education Affairs  |  مرخصة من: وزارة التربية والتعليم - شؤون التعليم العالي
كلية المدينة الجامعية بعجمان تكرم الخريجين المتميزين .
كلية المدينة الجامعية بعجمان تكرم الخريجين المتميزين .

أكتوبر 10, 2019

كلية المدينة الجامعية بعجمان تكرم الخريجين المتميزين .

كلية المدينة الجامعية بعجمان تكرم الخريجين المتميزين .

عجمان، دولة الامارات العربية المتحدة : أقامت كلية المدينة الجامعية بعجمان حفلاً لتكريم الخريجين المتميزين . ولقد حضر حفل توزيع الجوائز رئيس الكلية ، السيد عمران خان ، نائب رئيس الكلية ، الدكتور محمد عميرة ، رئيس قسم التسجيل ، السيدة سلمى سيناران ، و عدد من رؤساء الأقسام من أعضاء الهيئة التدريسية ، و الخريجين السيد محمد أبو سنينه و السيدة هند العليلي الذين حققا إنجازين بارزين في حياتهم المهنية.

السيد محمد أبو سنينه ، الحاصل مؤخرا على جائزة ” أكثر المعلمين إلهاماً” من مجموعة جيمس التعليمية ، تخرج عام 2008 حاملاً شهادة في الدبلوم المهني في التدريس من كلية المدينة الجامعية بعجمان . أما السيدة هند العليلي فقد تخرجت بدرجة الماجستير في القانون عام 2017 ، وتم انتخابها الآن عضواً في المجلس الوطني الاتحادي.

                                                                                                                                                            هنأ في هذه المناسبة السيد عمران خان ، رئيس الكلية ، الخريجين قائلاً : ” نحن فخورون للغاية بهذه الإنجازات المميزة التي حققها خريجونا ، ونشكرهم على تمثيل كلية المدينة الجامعية بعجمان بأفضل صورة والرفع من اسم الكلية  باعتبارهم سفراءنا في المجتمع . كما أنهم يمثلون  الانعكاس الحقيقي لمهمتنا في تزويد الطلبة بالمعرفة و الأساليب اللازمة للنجاح في حياتهم المهنية  و نحن نتمنى لهم كل التوفيق في مساعيهم المستقبلية ” .

   و علق  السيد محمد أبو سنينه قائلاً:” إن المعرفة و الخبرة التي  اكتسبتها من كلية المدينة الجامعية بعجمان قامت بتزويدي بدافع كبير في حياتي العملية و ساهمت في فتح العديد من الأبواب الجديدة لي . في الكلية لم اتلقى التعليم النظري فقط  ، بل اكتسبت الخبرة العملية التي قمت بتنفيذها و الاستفادة منها في العمل “. و أضاف : ” أنا ممتن للغاية للوقت الذي أمضيته في الكلية ، و لازلت على اتصال مع أعضاء هيئة التدريس الذين مازالو يقدمون الدعم و التشجيع لي”.

و لقد صرحت السيدة العليلي :” إنني ممتنة الى جميع أعضاء هيئة التدريس في الكلية ، الذين ساهموا في تشجيعي و دعمي في مسيرتي الدراسية ، و غرس القيم و المعرفة في داخلي التي مكنتني من تحقيق هذا النجاح “.