Licensed by: Ministry of Education - Higher Education Affairs  |  مرخصة من: وزارة التربية والتعليم - شؤون التعليم العالي
كلية المدينة الجامعية بعجمان و مدرسة المدينة  توقعا مذكرة تفاهم مع وظائف للمواطنين تعزيزاً للجهود المبذولة في توظيف مواطني دولة الامارات العربية المتحدة .

المحور الإعلامي

اشترك في النشرة الإخبارية

كلية المدينة الجامعية بعجمان و مدرسة المدينة  توقعا مذكرة تفاهم مع وظائف للمواطنين تعزيزاً للجهود المبذولة في توظيف مواطني دولة الامارات العربية المتحدة .

نوفمبر 21, 2019

كلية المدينة الجامعية بعجمان و مدرسة المدينة توقعا مذكرة تفاهم مع وظائف للمواطنين تعزيزاً للجهود المبذولة في توظيف مواطني دولة الامارات العربية المتحدة .

كلية المدينة الجامعية بعجمان و مدرسة المدينة  توقعا مذكرة تفاهم مع وظائف للمواطنين تعزيزاً للجهود المبذولة في توظيف مواطني دولة الامارات العربية المتحدة .

عجمان، الإمارات العربية المتحدة: وقعت كلية المدينة الجامعية بعجمان و مدرسة المدينة مذكرة تفاهم مع شركة وظائف للمواطنين لتوظيف مواطني دولة الامارات في مؤسساتهم الأكاديمية تعزيزاً للجهود المبذولة في مجال التوطين استناداً الى رؤية الامارات 2021، وذلك لتمكيين الكفاءات الوطنية من العمل في القطاع الخاص بهدف الرفع من عدد المواطنين في سوق العمل و مساهمتهم في دفع عجلة التطوير الاقتصادي.

ولقد وقعت المذكرة في الحرم الجامعي بحضور رئيس الكلية، السيد عمران خان، و نائبه الدكتور محمد عميره، و مدير قسم الموارد البشرية، السيدة سعدية خان، و السيد دانيش حيدري، المؤسس و الرئيس التنفيذي لشركة وظائف للمواطنين.

ووفقاً لما جاء في المذكرة، ستعمل الكلية و المدرسة الى جانب شركة وظائف للمواطنين على جذب و تطوير و ضَم المواطنين لشغل المناصب في الوظائف الشاغرة عن طريق عملية تتمثل في إجراء مقابلات مستبقة و بذل الجهود  في التطوير و التعزيز الوظيفي لضمان استفادة المؤسستين من المواهب الوطنية لدولة الامارات العربية المتحدة.

و يجدر بالذكر، بأن وظائف للمواطنين تقدم خدمات الكترونية للمؤسسات التي تسعى لتوظيف المواطنين، حيث يقوم أصحاب الشركات بإنشاء بوابة خاصة بالكلية و المدرسة على الموقع الالكتروني لشركة وظائف للمواطنين التي تساعد في استطلاع طلبات المقدمين عبر الانترنت.

وتعليقاً على مذكرة التفاهم، قال السيد عمران خان:”نحن سعداء بهذه الشراكة مع ’وظائف للمواطنين‘ نظراً لتشاركنا في دعم رؤية واحدة  تتمثل في توفير أكبر عدد من الفرص للمواطنين و دعم المواهب الاماراتية”.

وأضافت السيدة سعدية خان:” لطالما لعب مواطنو دولة الامارات العربية المتحدة دوراً حيوياً في التطور الاقتصادي في الدولة. و ستساهم هذه الاتفاقية بتقديم الدعم لنا في عملية توظيف المواهب الوطنية المستعدين للمساهمة في تطوير وخدمة المجتمع و الكلية”.

وكجزء من الاتفاقية، ستقوم الكلية و وظائف للمواطنين في التعاون في مجال توظيف الطلبة كمتدربين و موظفين بدوام كامل و التنسيق في إعداد الدورات التدريبية في شتى المجالات.