Licensed by: Ministry of Education - Higher Education Affairs  |  مرخصة من: وزارة التربية والتعليم - شؤون التعليم العالي
معرض التعليم في الصين وتزور خمسة جامعات في شنغهاي

المحور الإعلامي

اشترك في النشرة الإخبارية

معرض التعليم في الصين وتزور خمسة جامعات في شنغهاي

أكتوبر 30, 2019

معرض التعليم في الصين وتزور خمسة جامعات في شنغهاي

كلية المدينة الجامعية بعجمان تشارك في معرض التعليم في الصين وتزور خمسة جامعات في شنغهاي لبحث سبل التعاون المشترك  .

عجمان ، الإمارات العربية المتحدة ، 30 أكتوبر 2019 : أعلنت كلية المدينة الجامعية بعجمان عن مشاركتها في معرض التعليم في الصين ، الذي عقد في مدينة شنغهاي  في 26-27 من شهر أكتوبر الجاري 2019 الى جانب مؤسسات التعليم العالي الأخرى في إمارة عجمان.جاءت المشاركة تحت مظلة و شراكة غرفة تجارة وصناعة-عجمان ، سعياً الى التعريف و الترويج بقطاع التعليم العالي في السوق العالمية النشطة في الصين ، وفرصة لبحث سبل التعاون المشترك على المستوى الأكاديمي مع مؤسسات للتعليم العالي في الصين.

رحبت خمسة جامعات حكومية  في مدينة شنغهاي وهن ( مدرسة شانغهاي للأعمال،جامعة ليكسين للمحاسبة و المالية في شنغهاي،جامعة نورمال في شنغهاي،جامعة جينغشو نورمال و كلية دولويتش شنغهاي ) برئيس الكلية ،السيد عمران خان، ومديرة قسم القبول و التسجيل ،السيدة سلمى سيناران ،الى جانب فريق توظيف الطلبة الدوليين وذلك في إطار سعي الكلية لبحث سبل التعاون المشترك في مجالات التبادل الدولي للطلبة وهيئة التدريس،البحث العلمي و التطوير،والسعي الى ضم برامج أكاديمية جديدة في مجال التكنولوجيا ضمن البرامج التي تطرحها الكلية . بالاضافة الى ذلك، قام فريق توظيف الطلبة الدوليين بإجراء العديد من الزيارات المدرسية والمشاركة في المعارض لتعزيز الجهود في التواصل مع الطلبة الدوليين .

وتعليقاً على زيارة شنغهاي صرح السيد خان :”تهدف مشاركتنا في معرض التعليم في الصين الى توسيع انتشارنا وترك بصمتنا و تعزيز خطتنا  في المحافل الدولية ، ومواصلة تعزيز مركز إمارة عجمان في قطاع التعليم العالي في الأسواق العالمية. و أضاف:” إنها فرصة لنا لاستكشاف سبل التعاون المشترك و التعرف على أحدث الوسائل و التكنولوجيا التي تخدم تطوير قطاع التعليم العالي في عجمان”.

ونحيط بالذكر أن مشاركة الكلية جاءت الى جانب مشاركة 600 مؤسسة تعليمية من 40 دولة مختلفة . و يستقطب المعرض أكثر من 60 ألف زائر سنوياً.