Licensed by: Ministry of Education - Higher Education Affairs  |  مرخصة من: وزارة التربية والتعليم - شؤون التعليم العالي
معرض نجاح 2019
معرض نجاح 2019

أكتوبر 30, 2019

معرض نجاح 2019

كلية المدينة الجامعية بعجمان تستعرض برامجها الأكاديمية الجديدة المتنوعة و المنح الدراسية في معرض نجاح 2019.

عجمان ، الإمارات العربية المتحدة : أعلنت كلية المدينة الجامعية بعجمان عن مشاركتها في الدورة السنوية الثالثة عشرة من معرض نجاح للتعليم ، والذي يعتبر الحدث الأبرز في دولة الإمارات العربية المتحدة لمؤسسات قطاع التعليم و الذي يستضيف 150 مؤسسة للتعليم العالي من أكثر من 50 دولة . معرض نجاح هو حدث متكامل يستهدف طلبة التعليم العالي المقبلين على التخرج لاختيار الكليات والجامعات المناسبة لمواصلة تعليمهم . سيتواجد ممثلوا الكلية في مركز أبوظبي الوطني للمعارض ، جناح رقم  L 29 حتى يوم الجمعة الأول من نوفمبر 2019 . ستقدم الكلية عرضاً خاصاً خلال المعرض ، حيث سيحصل الطلبة الذي سيسجلون خلال هذا المعرض على خصم كامل على رسوم القبول.

ومن خلال هذه المشاركة ستقوم الكلية بعرض برامجها الدراسية الأكاديمية الجديدة في مجال العلوم الصحية ، بكالوريوس في جراحة الأسنان، بكالوريوس في الصيدلة .و الكشف عن المنح الدراسية الحصرية و تواجد فريق من قسم القبول والتسجيل وممثلي الكلية من الطلبة للاجابة عن جميع استفسارات الطلبة المحتملة و تزويدهم بمعلومات حول الحياة الطلابية و المرافق في الحرم الجامعي.

يعتبر معرض نجاح منصة للطلبة تتيح أمامهم فرصة استكشاف البرامج الأكاديمية التي تطرحها الكلية على مستوى البكالوريوس و الدراسات العليا ، والتي تتضمن  البكالوريوس و الماجستير في إدارة الأعمال ، البكالوريوس و الماجستير في القانون ، البكالوريوس في العلاقات العامة و الاعلان ، و الدبلوم المهني في التدريس . بالاضافة الى البرنامج التأسيسي ، برنامج اللغة الانجليزية المكثف و برامج مركز التعزيز الوظيفي . تطرح الكلية برامجها الأكاديمية باللغتين العربية والانجليزية.

وفي هذا الصدد ، علق السيد عمران خان ، رئيس الكلية قائلاً: ” يُعد معرض نجاح التعليمي منصة فعالة تستهدف الطلبة لاكتشاف البرامج الأكاديمية الجديدة و الحالية و المنح الدراسية ، و تقديم الدعم الكافي لمساعدتهم في عملية اتخاذ قرارهم في مواصلة تعليمهم العالي من خلال تزويدهم بالمعلومات الكافية و تيسيرالعملية لهم “.

أقيم معرض نجاح تحت رعاية معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير التسامح، و يستضيف المعرض 150 مؤسسة للتعليم العالي . ومن المتوقع أن يزور المعرض هذا العام ما يزيد عن 18 ألفاً من الطلبة وأولياء الأمور. سيتضمن المعرض خمسة أجنحة لجامعات عالمية من الولايات المتحدة الأمريكية واليابان و كندا و فرنسا و لبنان.