Latest information about COVID-19

Emergency Crisis Response Hotline: 06 711 0090

Licensed by: Ministry of Education - Higher Education Affairs  |  مرخصة من: وزارة التربية والتعليم - شؤون التعليم العالي
CU Ajman has renewed its licensure in year 2021  | لقد تم تجديد ترخيص الجامعة في عام 2021
معرض نجاح 2019

المحور الإعلامي

اشترك في النشرة الإخبارية

Loading
معرض نجاح 2019

أكتوبر 30, 2019

معرض نجاح 2019

جامعة المدينة عجمان تستعرض برامجها الأكاديمية الجديدة المتنوعة و المنح الدراسية في معرض نجاح 2019.

عجمان ، الإمارات العربية المتحدة : أعلنت جامعة المدينة عجمان عن مشاركتها في الدورة السنوية الثالثة عشرة من معرض نجاح للتعليم ، والذي يعتبر الحدث الأبرز في دولة الإمارات العربية المتحدة لمؤسسات قطاع التعليم و الذي يستضيف 150 مؤسسة للتعليم العالي من أكثر من 50 دولة . معرض نجاح هو حدث متكامل يستهدف طلبة التعليم العالي المقبلين على التخرج لاختيار الكليات والجامعات المناسبة لمواصلة تعليمهم . سيتواجد ممثلوا الكلية في مركز أبوظبي الوطني للمعارض ، جناح رقم  L 29 حتى يوم الجمعة الأول من نوفمبر 2019 . ستقدم الكلية عرضاً خاصاً خلال المعرض ، حيث سيحصل الطلبة الذي سيسجلون خلال هذا المعرض على خصم كامل على رسوم القبول.

ومن خلال هذه المشاركة ستقوم الكلية بعرض برامجها الدراسية الأكاديمية الجديدة في مجال العلوم الصحية ، بكالوريوس في جراحة الأسنان، بكالوريوس في الصيدلة .و الكشف عن المنح الدراسية الحصرية و تواجد فريق من قسم القبول والتسجيل وممثلي الكلية من الطلبة للاجابة عن جميع استفسارات الطلبة المحتملة و تزويدهم بمعلومات حول الحياة الطلابية و المرافق في الحرم الجامعي.

يعتبر معرض نجاح منصة للطلبة تتيح أمامهم فرصة استكشاف البرامج الأكاديمية التي تطرحها الكلية على مستوى البكالوريوس و الدراسات العليا ، والتي تتضمن  البكالوريوس و الماجستير في إدارة الأعمال ، البكالوريوس و الماجستير في القانون ، البكالوريوس في العلاقات العامة و الاعلان ، و الدبلوم المهني في التدريس . بالاضافة الى البرنامج التأسيسي ، برنامج اللغة الانجليزية المكثف و برامج مركز التعزيز الوظيفي . تطرح الكلية برامجها الأكاديمية باللغتين العربية والانجليزية.

وفي هذا الصدد ، علق السيد عمران خان ، رئيس الكلية قائلاً: ” يُعد معرض نجاح التعليمي منصة فعالة تستهدف الطلبة لاكتشاف البرامج الأكاديمية الجديدة و الحالية و المنح الدراسية ، و تقديم الدعم الكافي لمساعدتهم في عملية اتخاذ قرارهم في مواصلة تعليمهم العالي من خلال تزويدهم بالمعلومات الكافية و تيسيرالعملية لهم “.

أقيم معرض نجاح تحت رعاية معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير التسامح، و يستضيف المعرض 150 مؤسسة للتعليم العالي . ومن المتوقع أن يزور المعرض هذا العام ما يزيد عن 18 ألفاً من الطلبة وأولياء الأمور. سيتضمن المعرض خمسة أجنحة لجامعات عالمية من الولايات المتحدة الأمريكية واليابان و كندا و فرنسا و لبنان.