Latest information about COVID-19

Emergency Crisis Response Hotline: 06 711 0090

Licensed by: Ministry of Education - Higher Education Affairs  |  مرخصة من: وزارة التربية والتعليم - شؤون التعليم العالي
CUCA has renewed its licensure in year 2021  |  لقد تم تجديد ترخيص الكلية في عام 2021
مجلس الأمناء
مجلس الأمناء

أكتوبر 19, 2021

مجلس الأمناء

عقدت كلية المدينة الجامعية بعجمان اجتماع مجلس الأمناء في حرم الكلية في 19 أكتوبر برئاسة رئيس مجلس الإدارة سمو الشيخ راشد بن حميد النعيمي ونائب رئيس مجلس الإدارة سعادة الشيخ محمد بن عبدالله النعيمي.

وأكد سمو الشيخ راشد على توافق الكلية مع الرؤية القيادية لدولة الإمارات العربية المتحدة لقطاع التعليم العالي والمساهمة التي يجب أن تهدف الكلية إلى تقديمها نحو تمكين الشباب بمهارات المستقبل.

كما أكد سمو الشيخ راشد على أهمية الإعتمادات والتصنيفات الدولية للتوسع في جهود تدويل الكلية.

وأثنى الرئيس السيد عمران خان ، على أعضاء مجلس الإدارة فيما يتعلق بجهود الكلية المستمرة والتقدم المحرز في العام الدراسي 2020-2021. علاوة على ذلك ، انتهز الفرصة لمناقشة خطط الكلية القادمة في العام الدراسي 2021-2022 وجهودها نحو تحقيق التميز المؤسسي.

وتحدث الرئيس بالتفصيل عن الإنجازات الرئيسية التي حققتها كلية المدينة الجامعية بعجمان والتي تضمنت تجديد الترخيص وتصنيف نجوم ( كيو اس ) والاعتماد الدولي وعملية التقدم في اجراءات التصنيف والدور الحيوي الذي تلعبه كلية المدينة الجامعية لضمان التميز في التدريس والبحث والخدمات الطلابية والمساهمات في المجتمع.

بالإضافة إلى ذلك ، تضمنت المناقشة إستراتيجية التدويل والتقدم المحرز فيها ، وهي إحدى نقاط القوة الأساسية للكلية في نظام إدارة الجامعة ووحدة التعلم عن بعد والتي تم تطويرها داخليًا لضمان وصول طلابنا بسهولة إلى جميع الخدمات الطلابية.

وتحدث السيد عمران خان ، عن تحسينات البنية التحتية الأخيرة حيث قامت الكلية مؤخرًا ببناء مختبر محاكاة أسنان على أحدث طراز تضمن 21 رأس مريض اسطناعي وفصول دراسية مجهزة بأحدث التقنيات والبث المباشر وأدوات التعلم الإلكتروني لدعم التعلم الديناميكي بوسائل الراحة مع تضمين معايير الصحة والسلامة.

واختتم الاجتماع صاحب السمو الشيخ راشد بن حميد النعيمي بمساهمات أعضاء مجلس الإدارة في وضع أجندة العام الدراسي 2021-2022 والتي تضمنت تعزيز استراتيجية الكلية لتعزيز قيمها الأساسية وتزويد الطلاب بتجربة تعليمية فريدة من خلال إضافة برامج جديدة يتطلبها سوق العمل.