Licensed by: Ministry of Education - Higher Education Affairs  |  مرخصة من: وزارة التربية والتعليم - شؤون التعليم العالي

طلب معلومات

قدِّم عبر الانترنت

تقدم بارسال طلب القبول بكلية المدسنة الجامعسة بعجمان عن طريق تعبئة نموذج الاتحاق الإكتروني

قدم الآن

مرافق الطلبة

حول المكتبة

مكتبة كلية المدينة الجامعية بعجمان توفر خدمة المصادر للمعلومات لدعم البرامج التعليمية والتربوية للكلية ولدعم احتياجات البحث وتطوير الموظفين من أعضاء الهيئتين التدريسية أو الإدارية.

ومن أجل إنجاز تلك الأهداف، توفر المكتبة مجموعة غنية من المصادر المطبوعة والإلكترونية، مع التركيز على المواد والمراجع التي لها علاقة بالمواد الدراسية. أيضاً، توفر المكتبة قسماً للدراسة مزوداً بالحواسيب الآلية وصالة للدراسة الجماعية.

رسالة المكتبة

رسالة مكتبة كلية المدينة الجامعية بعجمان هي توفير مصادر نوعية للمعلومات من أجل دعم البرامج التعليمية والتربوية للكلية. كما تتضمن أهداف المكتبة تسهيل الوصول إلى المعلومات عن طريق:

  • دعم الأنشطة التعليمية والبحثية والإبداعية.
  • تطوير مقتنيات المكتبة ، سواء المطبوعة أو الرقمية.
  • تصميم المكتبة وإعدادها من أجل الوصول للمعلومات المرادة.
  • توفير خدمة المراجع المناسبة وتعزيز أنشطة التعلم للطلبة كأفراد وكمجموعات.
التواصل مع مكتبة الكلية

يمكنك الاتصال بالمكتبة عبر القنوات التالية:

مكتبة كلية المدينة الجامعية بعجمان
الإمارات العربية المتحدة ـ عجمان ـ صندوق بريد 18484
هاتف: 97167315000+ تحويلة 212
فاكس 97167315111+

ساعات عمل المكتبة

من الأحد إلى الخميس من الساعة 9:30 صباحاً وحتى 9:30 ليلاً

كلية المدينة الجامعية بعجمان، مجهزة بثلاثة مختبرات للحاسب آلي.
إثنان من المختبرات خُصصت لدروس الحاسب الآلي، والمختبر الثالث مخصص للبحث داخل المكتبة ومجهز بشبكة إنترنت، وهو شاغر في أغلب الأوقات ويمكن للطالب المسجل الاستفادة منه أثناء ساعات عمل المكتبة.

عند قيام الطالب بإجراءات التسجيل لدى الكلية، سيحصل على “بريد إلكتروني رسمي”، للتواصل الداخلي والخارجي مع المدرسين والطلبة وغيرهم.

هناك الكثير من المقاعد في الكافتيريا حيث يمكن للجميع الاستمتاع بالوجبات الخفيفة والمشروبات الساخنة والباردة خلال ساعات العمل في الكلية.

يوجد في الحرم الجامعي ساحات ترفيه للذكور والإناث منفصلة عن بعضها، حيث يمكن للطلبة الاسترخاء والاستمتاع بألعاب الطاولة والاجتماع ببعضهم.

يوجد في الكلية غرف صلاة للذكور والإناث في أماكن مناسبة داخل الحرم الجامعي.